صادق أعضاء مجلس الأمة, اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2022، بالأغلبية على الأمر 22-01 المتضمن قانون المالية التكميلي لسنة 2022، و ذاك من خلال جلسة علنية، ترأسها السيد صالح قوجيل، رئيس المجلس، بحضور وزير المالية، السيد براهيم جمال كسالي، واعضاء من الحكومة.

صادق نواب المجلس الشعبي الوطني، يوم الثلاثاء، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2023، خلال جلسة علنية ترأسها إبراهيم بوغالي، رئيس المجلس، بحضور وزير المالية، إبراهيم جمال كسالي، وأعضاء من الحكومة.

و يقترح نص قانون المالية 2023 سلسلة من التدابير الرامية لدعم الاستثمار ومواصلة الاصلاح الجبائي, في إطار مقاربة جديدة للميزانية ترتكز حول الاهداف من أجل ضمان أكثر فعالية وشفافية.

شرع وزير المالية، السيد براهيم جمال كسالي، اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2022، في عرض مشروع قانون المالية لسنة 2023 على المجلس الشعبي الوطني، خلال جلسة علنية ترأسها السيد إبراهيم بوغالي، رئيس المجلس بحضور عدد من أعضاء الحكومة.

استقبل وزير المالية، السيد براهيم جمال كسالي يوم السبت 12 نوفمبر 2022، بالجزائر العاصمة المدير العام للمصرف العربي للتنمية الاقتصادية في إفريقيا السيد سيدي ولد التاه الذي بحث معه الفرص المتاحة للمصرف لتعزيز تدخلاته على مستوى القارة الإفريقية.

زوم على الأرقام

معدل النمو للناتج الداخلي الخام

المكتبة الإعلامية