استقبل السيد أيمن عبد الرحمن، وزير المالية ، يوم الخميس 3 ديسمبر 2020، السيدة بليرتا أليكو ، الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الجزائر العاصمة. خلال هذه الجلسة ، استعرض الطرفان حالة تعاون هذه المؤسسة الأممية مع بلدنا.

التقى السيد أيمن بن عبد الرحمن، وزير المالية، في 25 نوفمبر 2020، عبر تقنية التواصل المرئي ، بفريق من صندوق النقد الدولي بقيادة السيدة جينيفيف فيردير، رئيس قسم على مستوى قسم الشرق الأوسط و صندوق آسيا الوسطى. تأتي هذه الجلسة في نهاية مهمة افتراضية قام بها فريق صندوق النقد الدولي في الجزائر في الفترة من 9 إلى 23 نوفمبر 2020 ، والهدف منها تحديث إطار الاقتصاد الكلي ومناقشة التوقعات الاقتصادية وأولويات المنطقة. الجزائر، لا سيما في أعقاب الصدمة المزدوجة لـ COVID-19 وهبوط أسعار المحروقات .

شارك السيد أيمن بن عبد الرحمن، وزير المالية، بتاريخ 23 نوفمبر 2020، في أشغال المنتدى العربي الخامس للمالية العامة عبر تقنية التواصل المرئي، والمنظم من قبل صندوق النقد العربي وصندوق النقد الدولي، حول موضوع "وباء Covid-19 والدعم الحيوي في الدول العربية ".

استقبل السيد أيمن بن عبد الرحمن، وزير المالية، يوم الأربعاء 18 نوفمبر2020، بمقر دائرته الوزارية، السيد باري روبرت لوين؛ سفير المملكة المتحدة في الجزائر.

بعد التحيات المعتادة، أوضح السيد Barry Robert LOWEN أنه طلب من هذا الجمهور زيارة وداع في نهاية مهمته في بلادنا.

استقبل السيد أيمن بن عبد الرحمن، وزير المالية، بمقر دائرته الوزارية، يوم الأربعاء 18 نوفمبر 2020، سعادة السيد فرناندو موران كالفو سوتيلو، سفير مملكة إسبانيا بالجزائر. وأكد الطرفان خلال هذا الاجتماع على العلاقات الودية وحسن الجوار بين البلدين.